ا
-
التعلم الإلکتروني
بطاقات جوجل کأداة لتحسين مهارات الکتابة لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم الذين يدرسون اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية [المجلد 10، العدد 18، 2022، الصفحة 13-36]
-
التعلم القائم على المشکلة
بطاقات جوجل کأداة لتحسين مهارات الکتابة لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم الذين يدرسون اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية [المجلد 10، العدد 18، 2022، الصفحة 13-36]
-
الکتابة
بطاقات جوجل کأداة لتحسين مهارات الکتابة لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم الذين يدرسون اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية [المجلد 10، العدد 18، 2022، الصفحة 13-36]
ب
-
بطاقات جوجل
بطاقات جوجل کأداة لتحسين مهارات الکتابة لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم الذين يدرسون اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية [المجلد 10، العدد 18، 2022، الصفحة 13-36]
ت
-
تربية خاصة
بطاقات جوجل کأداة لتحسين مهارات الکتابة لدى الطلاب ذوي صعوبات التعلم الذين يدرسون اللغة الإنجليزية کلغة أجنبية [المجلد 10، العدد 18، 2022، الصفحة 13-36]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند